الضمانات

ضمان ساعة بياجيه فاخرة

تعطى النصوص المتعلقة بشهادات الضمان الدولي، المحدود أو عن التصليحات على سبيل الإعلام فقط ولا تمثل ضمانات فعلية، ولا تتحمل مسؤوليتها بياجيه. أما شهادة الضمان المملوءة والمؤرخة والموقعة والمختومة من وكيل معتمد من بياجيه هي التي توفر الاستفادة من الضمان الممنوح للساعة المعنية.

التقليد: لاتمنح أية خدمة لأغراض مقلدة أو مزورة.

تحتفظ بياجيه بحق عدم القيام بأي تصليح لساعات ألحق بها بائع أو مركز خدمة غير معتمد من بياجيه، أضرارا أو تغييرات أو تصليحات.

ضمان بياجيه الدولي

تنطبق أحكام ضمان بياجيه الدولي المذكورة أدناه على ساعات بياجيه المباعة أو المعروضة للتصليح في جميع البلدان باستثناء الولايات المتحدة الأميركية وكندا (ينطبق في هذين البلدين ضمان بياجيه المحدود المذكور لاحقا).

تتمتع ساعتك من بياجيه بضمان ضد أي عيب في التصنيع، لمدة 24 شهرا ابتداء من تاريخ الشراء، حسب الشروط المذكورة أدناه. تنحصر خدمة مابعد البيع العالية الجودة بوكلاء بياجيه المعتمدين أو بمراكز خدمة ما بعد البيع المعتمدة من بياجيه، الذين يؤذن لهم بإجراء ما تتطلبه خدمة الضمانة الدولية من بياجيه، بناء على تعليمات بياجيه. يتم بشكل مجاني استبدال أي قطعة يشوبها خلل بسبب عيب في التصنيع تمت ملاحظته من قبل أقسام الخدمة الفنية التابعة لنا.

يستثنى ضمنا من ضمان بياجيه الدولي مايلي:
- العيوب الناتجة عن الأذى أو الحوادث أو العبث أو سوء الاستعمال أو الاستعمال الخاطئ أو العبثي (مثل الصدمات، آثار الضربات، السحق، تأكسد الإطار في الساعات الغير مقاومة للتسرب) التعديلات أو التصليحات التي لا يتم إجراؤها لدى وكيل معتمد من بياجيه أو مركز خدمة ما بعد البيع معتمد من بياجيه، - الأحزمة الجلدية.
- التلف الطبيعي الناجم عن القدم
- سرقة أو فقدان الساعة أو أحد مركباتها.

ضمان دولي لساعة بياجيه

يلزم تقديم شهادة بياجيه المملوءة والموقعة والمختومة من طرف وكيل معتمد من بياجيه للاستفادة من ضمان بياجيه الدولي، لذلك يلزم الاحتفاظ بهذه الشهادة.

يمكن أن توفر لك كمستهلك، التشريعات الوطنية التي تنظم عمليات بيع السلع الاستهلاكية حقوقا، لاتتأثر هذه الحقوق بهذا الضمان.

ملاحظة:
1- في الساعات التي تعمل بحركة كوارتز، لايكون هذا الضمان صالحا إلا في حال استعمال البطاريات الصحيحة.
2- في حال الساعات المقاومة لتسرب الماء، لايغطي الضمان هذه الميزة إلا إذا قام مركز الخدمة مابعد البيع المعتمد من بياجيه أو الوكيل المعتمد من بياجيه باختبار مقاومة التسرب بعد فتح العلبة أيا كان السبب (استبدال البطارية مثلا)

الضمان المحدود في الولايات المتحدة وكندا
ضمان ساعة بياجيه في الولايات المتحدة وكندا

تنطبق شروط ضمان بياجيه المحدود على ساعات بياجيه المبيعة أو المقدمة لقسم خدمات الضمان في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا فقط، وهذا الضمان المحدود يحل محل ضمان بياجيه الدولي الساري على أية ساعة بياجيه يتم شراءها أو تقديمها لقسم خدمة الضمان في أي مكان من أماكن العالم. ساعتك مضمونة لمدة أربعة وعشرين شهرا اعتبارا من تاريخ الشراء تسري على عيوب التصنيع، وفقا للشروط التالية. لا يؤهل بتقديم هذه الخدمات ما بعد البيع إلا بائعو بياجيه المعتمدون أو مراكز خدمة بياجيه وهم مرخصون بتقديم خدمة ضمان بياجيه المحدود مع إرشادات بياجيه. إذا وجد قسم خدماتنا جزء معطلا بسبب عيب تصنيعي، سيتم تعويضه مجانا.

باستثناء ما ينص عليه القانون، إنّ الضمان المحدود هذا هو الضمان الحصري للمصنّع. إنّ الضمان المحدود هذا وكذا كل الضمانات الصريحة أو الضمنية الأخرى، على سبيل المثال لا الحصر، كلّ الضمانات الضمنية المتعلقة بالتشغيل للاستخدام المنصوص أو طبقا لغرض معين، يقتصر على فترة 24 شهرا ابتداء من تاريخ الشراء.

 تقتصر مسؤولية بياجيه حصرا على الاستبدال بموجب الأحكام المنصوص عليها في هذا الضمان المحدود. إنّ بياجيه غير مسؤولة وفقا لهذا الضمان المحدود أو غير ذلك، عن أي خسارة أو ضرر نتيجة لاستخدام أو عدم القدرة على استخدام هذه الساعة، ولا عن الأضرار العرضية أو التبعية، مهما كانت، فيما يخص هذه الساعة.


لا تسمح بعض الدول، الأقاليم أو الأراضي بتقييد مدة دوام ضمان ضمني، أو استبعاد أو الحد من الأضرار العرضية أو التبعية، وعليه، فإن التقييدات الواردة أعلاه أو الاستبعادات قد لا تنطبق عليك.

لا يغطي ضمان بياجيه المحدود:
ـ العيوب الناجمة عن الأضرار، الحوادث، المناولة السيئة، والاستخدام غير الصحيح أو السيء (الصدمات، والتجويفات، السحق، الرطوبة فيما يتعلق بالساعات غير المقاومة لتسرب الماء) الاهتلاك أو عمليات التصليح غير المنجزة على بائع بياجيه معتمد أو من طرف مركز بياجيه للخدمة؛
ـ الأسورة الجلدية؛
-البلي العادي والتقادم؛
ـ السرقة أو الضياع الكامل للساعة أو أجزائها.

للاستفادة من ضمان بياجيه المحدود، سيطلب منك أن تقدم لبياجيه شهادة معبأة بالكامل ومؤرخة ومختومة وموقعة من طرف بائع بياجيه معتمد. وعليه، يجب عليك أن تحافظ على شهادتك في مكان آمن.

يمنح لك الضمان المحدود حقوقا قانونية محددة، علاوة على الحقوق الأخرى التي قد تتمتع بها والتي تختلف من ولاية لأخرى، ومن إقليم لآخر ومن أراضٍ لأخرى.

ملاحظة:
1. بالنسبة إلى الساعات المزوّدة بحركات كوارتز، لا يسري ضمان بياجيه هذا المحدود إلا إذا كانت البطاريات مستخدمة.
2. إذا كانت ساعتك تقاوم تسرب الماء، لن تستفيد هذه الميزة من الضمان إلا إذا أنجز بائع بياجيه معتمد أو مركز بياجيه للخدمة فحص مقاومة الماء بعد فتح علبة الساعة، أو لأي سبب آخر (مثلا تغيير البطارية).

ضمان التصليح

قامت خدماتنا التقنية بتوفير عناية خاصة لاستعادة حالة الغرض الذي تقتنيه من بياجيه. تستفيد هذه الأعمال من ضمان مدته 12 شهرا ابتداءً من تاريخ التصليح في مركز الخدمة ما بعد البيع الذي قام بالتصليحات فقط، ينطبق هذا الضمان على كلفة اليد العاملة وعلى قطع الغيار المستعملة أثناء التصليح. لا علاقة بين ضمان بياجيه الدولي المعطى حين الشراء والضمان الممنوح بعد التصليح. - تستثنى من ضمان التصليح العيوب الناتجة عن الحوادث أو العبث أو سوء الاستعمال أو الاستعمال الخاطئ أو العبثي (مثل الصدمات، السحق، الرطوبة في حال الساعات المقاومة للتسرب، الخ) التعديلات أو التصليحات التي لا يتم إجراؤها لدى موزع معتمد من بياجيه.

ضمان تصليح ساعات بياجيه الفاخرة