متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

دوري غولد كاب

تواصل بياجيه للسنة الخامسة على التوالي مساندتها لرياضة البولو في واحد من أهم الملاعب العالمية أنترناشنال بولو كلوب بالم بيتش مع انطلاقة دورة بياجيه غولد كاب USPA. هذه التظاهرة التي بدأت عام 1974 تعتبر إحدى أشهر التظاهرات في العالم مع 26 هدفا وأهم دورات الموسم.

يقود فريق بياجيه أحد أصدقاء الماركة واللاعب الشهير مارك غانزي(1). كما يشارك في الفريق سفير بياجيه بولو جيف هال (7)، ونيكو بيريس (8)، وغونساليتو بيريس (10). يلعب فريق بياجيه ضد فرق قدمت من ألغريا، زاكارا، لاإنسنادا، فالينتي 1، كوكا كولا، لاس مونخيتاس، ليتشوسا كاراكاس، وأوركارد هيل، وكذلك مع فريق أودي بقيادة الكابتن ميليسا غانزي، زوجة مارك غانزي، والتي قادت مؤخرا فريق بياجيه إلى الفوز خلال نهائي كأس إيلفيساكر، ضد زوجها.

تبدأ دورة غولد كاب بياجيه USPA خلال الأسابيع القليلة القادمة وتختم بشوط نهائي نهار الأحد 25 مارس في بياجيه شامبيونشيب في بولو كلوب الدولي. يترأس مدير بياجيه في أميركا الشمالية لاري بولند ختام المنافسة ويستضيف اللاعبين في حفل كوكتيل، كما المتعهدين والشخصيات المهمة في بالم بيتش.

أقامت بياجيه علاقة وثيقة مع رياضة البولو وشاركت منذ أكثر من ثلاثة عقود في العديد من التظاهرات ذات الصلة بهذه الرياضة في الولايات المتحدة الأميركية والأرجنتين وأوروبا. كان إيف بياجيه من كبار الشغوفين برياضة البولو في نهاية السبعينيات وعلى قناعة بتجسيد هذه الرياضة لساعات بياجيه من حيث الروعة والجرأة والدقة. ولهذا طرحت الماركة ساعتها الإيقونة ساعة بياجيه بولو عام 1979.

١٠‏.٣‏.٢٠١٢ رياضة
Facebook Twitter Google Pinterest

(default title)